مارادونا يقلل من قيمة الكرة الذهبية الشرفية التي نالها غريمه بيلي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي28 يناير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مارادونا يقلل من قيمة الكرة الذهبية الشرفية التي نالها غريمه بيلي
33e2c7a4f18f997a0fbcf33ef09e1b42 - مشاهد 24

عاد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية السابق دييغو مارادونا للحرب الكلامية، مع منافسه الكبير وأسطورة الكرة البرازيلية بيليه، بعدما  قلل من قيمة  تذكار الكرة الذهبية  الشرفية التي حصل عليها بيلي من الفيفا مؤخرا.
وأكد مارادونا بأنه سيبقى اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم، مشيرا الى أن غريمه بيلي سيبقى دائما اللاعب الثاني خلفه على حد قوله.
وصرح مارادونا لصحيفة “أبولا” البرتغالية،: “بيليه يتفاخر بأنه حصل على كرة ذهبية شرفية لهذا العام، لقد حصلت على الجائزة في باريس في عام 1996، ولا يمكن لأحد القول أن بيليه حصل على الكرة الذهبية قبلي، لقد حصلت على الجائزة في باريس في عام 1996، لذلك ما يشاع عن أن بيليه أول من يحصل على هذه الجائزة خطأ كبير، بالنسبة لي سوف يظل بيليه ثاني أفضل لاعب في كرة القدم إذا تمت مقارنته بي”. مضيفا  أن النجم البرازيلي “حتى فى بلده البرازيل، بيليه هو ثانى أفضل رياضى بعد ايرتون سينا سائق الفورمولا وان”.
وقال إن “بيليه سوف يكون دائما الثاني، سواء في عالم كرة القدم أو في الرياضية البرازيلية، الشيء المحزن أنه سيظل دائما رقم 2”.
وكان اسطورة كرة القدم البرازيلية بيلي قد حصل على كرة ذهبية كجائزة شرفية خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي أقيم في زيوريخ.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق