محاربة الجريمة.. حجز كميات من المخدرات وتوقيف المروجين لها

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار2 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
محاربة الجريمة.. حجز كميات من المخدرات وتوقيف المروجين لها
b5c1c3e6ce5fbe1531e70f816730af9a - مشاهد 24

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية الحي الحسني مساء أول  أمس بالدار البيضاء، من حجز كميات مهمة من المخدرات وإلقاء القبض على عدد من المروجين لها.
 وأوضح العميد المركزي رئيس المنطقة الأمنية الحي الحسني بالنيابة السيد علي السبح أن هذه العناصر بعد عمل مشترك بين الشرطة القضائية والأمن العمومي خاصة الدراجين، في إطار جولاتهم، أثار فضولهم شخص حامل لحقيبة، وعند توقيفه للتأكد من هويته بدا عليه ارتباك مما زاد من شكوكهم وطالبوه بفتح الحقيبة التي كانت بحوزته ليفاجئوا بتواجد 19 كيلو غرام من مخدر الشيرا.
وأضاف المصدر ذاته أن هذا الشخص عندما افتضح أمره ساوم عناصر الأمن ب10 آلاف درهم مقابل إخلاء سبيله، مضيفا أن العناصر استقدموا الجاني إلى مصلحة الشرطة القضائية التي تابعت البحث معه وانتقلت إلى مكان إقامته بسيدي الخدير بالحي الحسني حيث استطاعت حجز على الخصوص 12 كيلو غرام من مخدر الشيرا لترتفع الحصيلة إلى 31 كيلو غرام.
وفي إطار محاربة الجريمة بكل أصنافها – حسب نفس المصدر- ألقت مصالح الأمن القبض على مروج للأقراص المهلوسة وبحوزته 12 قرصا على مستوى منطقة الفداء بعد تعقبه من منطقة الحي الحسني، وآخر على مستوى شارع عبد الهادي بوطلب (طريق أزمور سابقا) وبحوزته 20 قرصا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق