وفي ما يلي أبرز تلك الصور التي رصدت تلك النظرات الـ”خبيثة” للفنانين في مناسبات عامة.

1- محمد السبكي

أثناء التقاط صورة للمنتج محمد السبكي بجوار الفنانة نرمين الفقي في حفل توقيع عقد الوكالة الحصرية بين شركة “برومو ميديا” وشبكة تليفزيون “الحياة”  بفندق مينا هاوس، لوحظ السبكي يختلس النظر للفنانة بشكل أثار سخرية الجميع وقتها.

2- رامي عياش وهيفاء وهبي

رصدت الكاميرات التي كانت حاضرة في العرض الخاص لفيلم “حلاوة روح” بلبنان، والتي كانت تقوم ببطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، نظرات “خلسة” للفنان رامي عياش لبطلة الفيلم، والتي كانت تجلس بجانبه داخل قاعة العرض.

الصورة تم تداولها على نطاق واسع، وسخرت منها بعض وسائل الإعلام آنذاك، إلا أن عياش لم يعط للأمر قيمة ولم يعلق أيضاً على ما طاله عقب انتشار الصورة.

3- علي جابر وإليسا

ظهرت صورة للإعلامي اللبناني علي جابر، وهو يقوم باختلاس النظر إلى الفنانة اللبنانية إليسا أثناء حضورهما مهرجان الـ”BIAF”.

وتسببت الصورة في غضب شديد من معجبي النجمة اللبنانية، كما ترددت أقاويل باستياء “إليسا” من الموقف بعد مشاهدتها للصور، إلا أن بعض الحاضرين بالحفل أكدوا -عقب تفاقم الأزمة- أن جابر لم يقصد الأمر ولكنه جاء مصادفة.

ودفع هذا الأمر الفنانة اللبنانية للرد عليه بشكل غير مباشر، بعدما خرجت وأكدت في تصريحات صحفية أنه لا وجود لأية أزمات بينها وبينه الإعلامي اللبناني، وأنها تراه أفضل عضو لجنة تحكيم ببرامج المسابقات الغنائية.

4- خالد يوسف وغادة عبد الرازق

تداول رواد موقعي التواصل الاجتماعي “تويتر” و”فيسبوك”، صورة للمخرج خالد يوسف وهو يختلس النظر للفنانة غادة عبد الرازق، إلا أن الصورة لم تكن بالوضوح الكافي للتحقق من الأمر.

وأثارت الصورة لغطاً كبيراً بين جمهور “يوسف وغادة”، حيث أكد البعض أن الصورة تؤكد بالفعل اختلاس المخرج الكبير لبعض النظرات، بينما نفى البعض الآخر الأمر، وشددوا على أنها مجرد خدعة من الكاميرا.

5- إيلي صعب وهيفاء وهبي

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صورة لمصمم الأزياء العالمي إيلي صعب في حفل “حماية”، وهو ينظر لها نظرة غريبة بعض الشيء، وأشارت إلى أنها تعاني من هذا الأمر كثيراً، بسبب جمالها المبهر.

ولم تكن هذه هى المرة الأولى، حيث نشرت هيفاء من قبل صورة أخرى لرجل يختلس النظر إليها أيضاً خلال مشاركتها بفعاليات مهرجان “كان”.

6- جيرمي رينر وجينيفر لوبيز

تعرضت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز “غولدن غلوب” الذي أقيم بفندق بيفرلي هيلتون في لوس أنجلوس لموقف محرج بسبب فستانها المكشوف، بعدما نظر إليها شريكها في تقديم الحفل جيرمي رينر نظرات غريبة ولكن بشكل ساخر، لتكتفي بالابتسام في تعليقها على الأمر.

7- أورلاندو بلوم وسلمى حايك

أثناء التقاط الفنان العالمي أورلاندو بلوم، صورة مع النجمة سلمى حايك، خلال حفل توزيع جوائز British Fashion Awards في لندن، قام باختلاس النظر إليها، مما لفت نظر المصمم أليساندرو ميشيل والعارضة جورجيا ماي جاجر اللذين شاركاهما في الصورة.

8- ويل آي آم وريتا أورا

كان المطرب العالمي ويل آي آم سعيدًا بمرافقة النجمة الأمريكية ريتا أورا في حفل افتتاح النسخة البريطانية من برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس”.

وأفسدت عدسات الكاميرا هذه اللحظة عليه، بعد أن التقطوا صورة له وهو يختلس النظر إلى النجمة الأمريكية التي عوضت كايلي مينوغ في لجنة تحكيم البرنامج.

9- برادلي كوبر وجينيفر لورانس

رصدت عدسات الكاميرا النجم العالمي برادلي كوبر، وهو يختلس النظر إلى زميلته جينيفر لورانس.

وقالت صحيفة “صن” البريطانية إن “كوبر” استرق النظر للورانس”، حين كانا على السجادة الحمراء للترويج لفيلمهما الجديد “سيلفر لاينينغ بلايبوك”.