المطربة المغربية جنات تشارك لأول مرة في مهرجان ربيع سوق واقف بالدوحة

بوشعيب الضبار
ثقافة وفن
بوشعيب الضبار26 يناير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
المطربة المغربية جنات تشارك لأول مرة في مهرجان ربيع سوق واقف بالدوحة
6793dfaeaedce2b3d0e76a48b5f73adc - مشاهد 24

تشارك  الفنانة المغربية جنات مهيد لأول مرة ليلة اليوم الأحد في مهرجان  مهرجان ربيع سوق واقف في دورته الثالثة،بالدوحة، حيث يرتقب أن يستقطب حفلها جمهورا كبيرا من محبيها وعشاق فنها، خاصة أن جنات التي تخرجت من برنامج (نجوم الغد) بقناة “دوزيم”، نجحت في أن ترسم لنفسها مسارا فنيا رائعا طوال مشوارها بعد استقرارها في مصر.
ويرتقب أن تقدم الفنانة المغربية المقيمة حاليا في مصر مجموعة من الأغاني الخاصة بها كما لكبار الفنانين إلى جانب بعض الأغاني المغربية وغيرها.
وسيرافق الفنانة جنات في حفل الليلة النجم التونسي صابر الرباعي في ثاني مشاركة له على التوالي في مهرجان ربيع سوق واقف، حيث خلفت مشاركته السابقة العام الماضي ارتياحا لدى محبيه الذين توافدوا على سوق واقف من أجل الاستمتاع بما يقدمه من أغان، وهو ما دفع إدارة المهرجان إلى برمجته مرة أخرى خلال هذه الدورة من أجل مواصلة مسار التألق، حيث سيقدم الرباعي جديده الفني أمام الجمهور.
وكانت حفلات مهرجان (ربيع سوق واقف) والتي تنظمها إذاعة (صوت الريان) ،قد انطلقت يوم  الجمعة الماضي من خلال الحفل الذي أحياه الفنان السعودي رابح صقر. وسيسدل الستار على هذه الحفلات ولأول مرة على إيقاعات فن الراي مع المطرب الجزائري الشاب مامي الذي سيكون نجم الختام في حفل سيقام يوم 6 فبراير المقبل.
يذكر أن النسخة الثانية من مهرجان (ربيع سوق واقف) الغنائي ، قد شهدت حضورا مغربيا متميزا من خلال مشاركة المطربة اسماء المنور والفنان الشعبي عبد الله الداودي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق