شريط غنائي جديد بالأمازيغية لناس الغيوان بعد عيد الفطر المقبل

انتهت إحدى شركات الإنتاج الفني، من تصوير فيديو كليب ضخم، لمجموعة ناس الغيوان بعنوان (تماكيت)، المستوحى من الالبوم الجديد الذي غنت فيه المجموعة باللغة الأمازيغية، وهو من انتاج (بلاتنيوم ميوزيك)، واخراج محمد اشور.
واكد مديرالشركة، المنتج السينمائي مولاي كريم أشور، في تصريح للصحافة ان هذا الفيديو كليب، تطلب تخصيص معدات وإمكانيات كيرة من أجل إنجاحه، حيث تقدم فيه المجموعة أغنيتها بالامازيغية، التي تكرس تلاحم الشعب المغربي، وتعاونه، وتضافر جهوده مهما كانت الظروف صعبة.
وأضاف ان الفيديو تم تصوير مشاهده، بمجموعة من المدن المغربية، كما تتجلى في  العديد من المشاريع التنموية الكبرى، التي انجزت في عهد الملك محمد السادس.
يشار الى انه تم التعامل مع المخرج محمد اشور، لتصوير هذا العمل الفني، لما لهذا الفنان، من كفاءات وحس ابداعي عالي، حيث ينتظر اصدار، واطلاق هذا العمل في أيام عيد الفطر السعيد على القنوات التلفزية المغربية والعربية.

اقرأ أيضا

إسدال الستار على الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي، وذلك بتنظيم جلسة أدبية مغربية تناولت أهم المواضيع المجتمعية التي تشغل اهتمام الكاتبات والكتاب المغاربة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *