الإعلام المصري يغطي حفلات عيد العرش بالمغرب للرد على تهجمات أماني الخياط

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار23 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الإعلام المصري يغطي حفلات عيد العرش بالمغرب للرد على تهجمات أماني الخياط
c22bdc101b3eaa7688f4b00c2f8f1606 - مشاهد 24

في خطوة اعتبرت بمثابة الرد على تهجم المذيعة أماني الخياط، سيكون الإعلام المصري حاضرا  بقوة خلال احتفال المغرب بعيد العرش.
فقد طالب عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري جميع القطاعات البرامجية بالاتحاد القيام بالتغطية الإعلامية اللائقة لعيد العرش في المغرب، “بما يعكس العلاقات الفريدة والقديمة بين مصر والمملكة المغربية حكومة وشعبا”.
وقال الأمير إن “هذا أقل تقدير لما تقوم به المملكة المغربية من دعم متواصل لمصر فى جميع القضايا والمواقف على مدى العصور، وللعلاقة الحميمة بين الشعبين دائما، وأننا لا ننسى للشعب المغربي تعلقه الشديد بكل ما يتعلق بمصر فنا وثقافة وحضارة وتدينا ورياضة”.
ووجه الأمير، نيابة عن جميع الإعلاميين بمصر ، نداءا ل”الإخوة المغاربة بأن يتجاوزوا ما حدث من خطأ غير مقصود على الإطلاق وأن ما بين الشعبين أبقى وأقوى”، تلميحا إلى موجة الغضب والاستنكار التي  تسببت فيها  الإعلامية أماني الخياط بتصريحاتها المسيئة للمغرب، والتي لاتستند على أي أساس..

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق