المنتخب المغربي يخرج من ربع نهائي الشان بعد انهزامه أمام نيجيريا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي25 يناير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
المنتخب المغربي يخرج من ربع نهائي الشان بعد انهزامه أمام نيجيريا
ac0239369a9f7bffa6ab3e8391443ad3 - مشاهد 24

خرج المنتخب المغربي المحلي من ربع نهائي كأس افريقيا للاعبين المحليين  بعد انهزامه أمام منتخب نيجيريا بأربعة أهداف لثلاثة،  بعدما كان متقدما في الشوط الأول بثلاثية نظيفة.

تقدم المنتخب المغربي عبر مهاجمه محسن متولي في الدقيقة 33 ثم  أضاف نفس اللاعب هدف ثانيا في الدقيقة 37، قبل أن يرفع المهاجم محسن ياجور الحصة الى ثلاثة أهداف في الدقيقة 40، ليخرج المنتخب المغربي منتصرا  في الشوط الأول.

أما الشوط الثاني فقد تحكم المنتخب النيجيري في أطواره بفضل التغييرات التي قام بها المدرب النيجيري ستيفن كيشي، وخلق العديد من الفرص  مسفرة عن ثناية بواسطة كل من أوزوشوكو في د 49 وعلي ايدي في د 55، وتوقع الكل نهاية المباراة بتأهل المنتخب المغربي، لكن المهاجم ابراهيم غريب تمكن من  تعديل النتيجة للمنتخب النيجيري في الدقيقة التسعون. وسجل نسور نيجيريا هدف رابعا بواسطة المهاجم لدينو  الذي استغل خطأ للحارس المغربي المياغري.

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق