الرئيسية / رياضة / زيدان يستبعد 5 لاعبين من قائمة ريال مدريد
زيدان

زيدان يستبعد 5 لاعبين من قائمة ريال مدريد

قرر المدرب زين الدين زيدان استبعاد 5 لاعبين بارزين من قائمة الفريق المشاركة في مواجهة الغد امام سبورتينغ ليشبونة البرتغالي ضمن الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقد استدعى زيدان 19 لاعبا فقط من أجل خوض مباراة الغد، التي ستقام في قلعة “سانتياغو بيرنابيو”، حيث عرفت القائمة غياب 5 لاعبين، أبرزهم إيسكو، والحارس نافاس، وإسينسيو، بالاضافة إلى المدافع مناشو وماريانو دياز.
وتميزت القائمة بحضور جميع العناصر الأساسية، في مقدمتهم “خمس رودريغيز”، وكاسيميرو، بالاضافة إلى الظهير الأيسر مارسيلو، وعودة الثلاثي “البي بي سي”، كل من غاريث بيل، رونالدو، وبنزيمة.

وقال زيدان بخصوص اختيار القائمة “صعب جدا أن تُضطر لوضع 4 أو 5 لاعبين خارج القائمة و هم يعملون مثل البقية , من الصعب إرضاء جميع اللاعبين لكن أظن أنهم محترفين للغاية و كل لاعب لديه نفس حقوق بقية اللاعبين بالنسبة لي “.
واعتبر زيدان أن مباراة الغد ستكون امام خصم صعب يلعب كرة جيدة، مؤكدا على أن لاعبي سبورتينغ سيأتون برغبة كبيرة وسيكون على الريال تقديم مباراة جيدة لتحقيق الفوز.

وقد صرح زيدان ان ريال مدريد ليس الفريق المرشح الوحيد للفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا، هذا الموسم، مضيفا أن هناك عدة أندية أخرى مرشحة بدورها للمنافسة على اللقب الأوروبي.

وفيما يلي قائمة الريال :
حراسة المرمى : كاسيا , يانيز , كرانينكس .
خط الدفاع : فاران , راموس , كارفخال , دانيلو , مارسيلو , بيبي .
خط الوسط : مودريتش , كوفاسيتش , كاسيميرو , كروس , جيمس .
خط الهجوم : فاسكيز , بيل , موراتا , كريستيانو , بنزيما.