سعد المجرد

سعد المجرد يثير فضول متابعيه بصورة مع فتاة في حمام السباحة!

من جديد، استطاع النجم المغربي سعد المجرد أن يثير فضول معجبيه بصورة مع فتاة في حمام السباحة، الامر الذي استفز جمهوره لمعرفة من هويتها.

إنتشر الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تظهر لمجرد برفقة فتاة في حمام السباحة، الامر الذي أثار علامات الإستفهام، وطالبه عدد كبير من الجمهور بكشف حقيقة علاقته بهذه الفتاة، وما إذا كان يعيش قصة حب حالياً، إلّأ أن سعد لم يعلق على الصورة.

1473582618-914507-inarticlelarge

وتأتي هذه الصورة على بعد أيام من انتشار شائعات حول علاقة حب تجمع المجرد بعارضة أزياء إيطالية لورا فريسون، بعد أن انتشرت الكثير من الصور وهما سويا، ورغم تصريحات المجرد بأن علاقتهما لا تتعدى الصداقة، إلا أن معجبيه استمروا في البحث عن دلائل وأشارات تثبت العكس.

ووجه سعد، الشكر للورا التي ظهرت كموديل في كليبة الأخير، على الرغم من الشائعات المنتشرة حول وجود علاقة بينهما.
ونشر سعد عبر حسابه الرسمي بموقع الصور الشهير “إنستغرام” صورة تجمعه ب “لورا”، قائلا: “أريد أن أشكر صديقتي الموديل لورا فريسون على وجودها معنا في الفيديو كليب الجديد غلطانة، عمل عظيم أود أيضا أن أشكر حاتم عادل على المونتاج”.

048

اقرأ أيضا

إسدال الستار على الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي، وذلك بتنظيم جلسة أدبية مغربية تناولت أهم المواضيع المجتمعية التي تشغل اهتمام الكاتبات والكتاب المغاربة.