محمد الترك يهاجم والدته ويدافع عن زوجته دنيا بطمة

صفاء صبري
ثقافة وفن
صفاء صبري5 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
محمد الترك يهاجم والدته ويدافع عن زوجته دنيا بطمة

أخدت قضية الخلاف  بين محمد الترك وزوجته دنيا بطمة، وبين طليقته منى السابر ووالدته، منعرجا جديدا حيث نشرت والدة منذ فترة مقطع فيديو، تظهر فيه حلا وهي تكشف عن إجبارها لتصوير فيديو من قبل جدتها مها الترك، فيما نشر ابنها محمد فيديو مقابل يكشف زيف والدته.

وقد إتهمت حلا في الفيديو الذي نشرته جدتها، زوجة والدتها، بأنها أجبرتها على التصوير وهي تصب الشاي المغربي، وهي لم تكن تريد ذلك، وتساءل الوالد ما هو ذنب الطفلة لزجها في مشاكل مماثلة، لتصفية حسابات الكبار.

وقال الترك في سلسلة فيديوهات إنتشرت له على مواقع التواصل الاجتماعي: “اعذرونا يا جماعة ع مابدر منا ومن الوالده، وخل الكلاب تنبح الحين الوالده تفسر انه عليها هالجمله او الناس تفسر انه عليها أنا اقصد صاحبة حساب الانستغرام

وردّا على والدته، رصد محمد مقطع فيديو لحلا وهي تبكي وتقول أنها أجبرت على تسجيل الفيديو من قبل جدتها وهي لا تحب أن تكون “أنتي دنيا” غاضبة منها، وتابع الوالد بالقول: “15/9 قريب، وراح يبين كل شي واحب اوضحلكم ان هاذي كلها لعبة من الام العظيمة #منى_السابر”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق