الرئيسية / عالم المرأة / احذري .. أخطاء ترتكبينها يوميا عند ارتداء الملابس الداخلية
2016-636077148057726926-772_608x403

احذري .. أخطاء ترتكبينها يوميا عند ارتداء الملابس الداخلية

تجهل الكثير من النساء الطريقة الصحيحة التي يجب اتباعها عند ارتداء الملابس الداخلية وكذا طرق تنظيفها والاعتناء بها حتى لا تؤثر سلبا على صحتنا دون أن يدركن ذلك.

اكتشفي فيما يلي بعض الاخطاء التي ترتكبينها عند ارتداء الملابس الداخلية وحاولي تجنبها :

ارتداء مقياس صغير:

تميل معظم النساء إلى شراء ملابس داخلية ضيقة وبمقياس أصغر من الذي يناسب جسمها، وهذا ما يسبب لها انزعاجاً في المنطقة الحساسة إضافة إلى الاحتكاك وظهور شكل مزعج للجسم من فوق الثياب. لذلك لا تخجلي من اختيار مقاسات أكبر تريحك وتبرز قوامك بشكل أفضل!

اختيار السروال الخطأ:

إذا كنت ترتدين فستان ضيق فمن الضروري أن ترتدي سروال نسائي رفيع، أليس كذلك؟ الجواب الصحيح هو كلا، إذ يمكنك الاعتماد على ملابس نسائية عادية لا تبرز من تحت الفستان أو الثياب الضيقة وهذا ما يساعد على ظهورك بشكل أنحف.

اللون والنوعية:

من المهم أن تفكري في لون الملابس الداخلية قبل ارتداء ثيابك وذلك منعاً لظهورها أو بروزها دون أن تدركين، لذلك من الأفضل أن تعتمدي دائماً على الألوان القريبة من لون بشرتك! ولا تنسي النوعية التي تختارينها أيضاً، فابتعدي قدر الإمكان عن الملابس المصنوعة من النايلون أو غيرها من المواد الصناعية واستبدليها بالأقطان منعاً لتأثر بشرتك ومنطقتك الحساسة بطريقة سلبية!

طريقة غسل الملابس:

الخطأ الأبرز الذي يُرتكب بحق الملابس الداخلية هو وضعها داخل الغسالة، إذ أن الدوران والماء الساخنة والمنظفات من شأنها أن تؤثر سلباً على مرونة النسيج، لهذا السبب تأكدي من غسلها بنفسك باستخدام صابون طبيعي واحرصي على تعريضها للشمس والهواء الطبيعي تجنباً لتكاثر البكتيريا فيها!