الرئيسية / رياضة / عمر القادوري يغيب عن معسكر المنتخب
عمر القادوري

عمر القادوري يغيب عن معسكر المنتخب

سيكون الدولي المغربي عمر القادوري أكبر غائب عن معسكر المنتخب الوطني المقبل، الذي سيكون محطة اعدادية قبل خوض المبارتين المقبلتين أمام منتخبي ألبانيا وساوتومي .

ويرجع سبب غياب القادوري عن الفريق الوطني للاصابة التي تعرض لها رفقة فريقه نابولي الايطالي، والتي تتطلب منه فترة راحة متوسطة، ستضطره للغياب عن الملاعب لمدة تصل لثلاثة أسابيع.

وأكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في موقعها الرسمي على شبكة الأنترنت غياب الدولي القادوري عن المنتخب الوطني، بعدما توصلت بشهادة طبية تؤكد تعرضه للإصابة.
وكان الناخب الوطني هيرفي رونار قد وجه الدعوة للاعب القادوري للمشاركة في المعسكر الاعدادي للمنتخب، غلى جانب 23 لاعبا، تحضيرا للمباراة الرسمية امام منتخب ساوتومي ضمن الجولة الاخيرة من تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017.

وسيواجه المنتخب الوطني نظيره الألباني وديا يوم الأربعاء 31 غشت الجاري بألبانيا، على أن يلعب في مقابلة رسمية ضد منتخب ساوتومي بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط يوم الأحد 4 شتنبر المقبل .
يذكر ان الناخب الوطني رونار استبعد ثلاث عناصر بارزة من قائمة المنتخب الوطني، كل من مبارك بوصوفة ويوسف العربي وأيضا عبد العزيز برادة، بعد احترافهم بالخليج العربي.

يذكر ان رونار استدعى لاعبين جدد في القائمة الجديدة للمنتخب الوطني من بينهم اللاعب ريان ماماي، وحمزة منديل، ويوسف الناصري.