ميريام فارس تعلن عن مسابقة جديدة لاكتشاف المواهب عبر الانستاغرام

أنس مودني
ثقافة وفن
أنس مودني24 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ميريام فارس تعلن عن مسابقة جديدة لاكتشاف المواهب عبر الانستاغرام

نشرت الفنانة اللبنانية الشهيرة ميريام فارس عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات “Instagram” صورة لها للإعلان عن وجود فرصة لمن يرغب في التعبير عن موهبته، في ما يبدو انه ترويج لمسابقة جديدة لاكتشاف المواهب ستشرف عليه.

وأوضحت الفنانة عبر نفس المنشور طريقة المشاركة في المسابقة، وذلك عن طريق إرسال نموذج من موهبته على الإيميل الخاص بها والذي أعلنت عنه ميريام.

https://www.instagram.com/p/BJdh4aQguEu/

وكان الإعلان كالتالي: لجميع الذين يرغبون بإبراز موهبتهم بالتلحين والكتابة والتوزيع والإخراج والإدارة الفنية، التصميم الجرافيكي والرقص وتصميم الرقص، أرسلوا نماذج عن موهبتكم عبر الايميل إلى [email protected]).

وكانتميريام قد فاجأت جمهورها على الأنستاغرام Instagram، أيضا منذ فترة بالكشف عن وجه ابنها الصغير والذي أطلقت عليه اسم “جايدان”، والتي كانت دائما تخفي وجهه عن العامة، ولا تظهر منه سوى قدمه أو جزء من ملابسه، ولكنها فجأة نشرت صورة واضحة لوجهه عبر حسابها،  وكتبت تعليقا عليها: “هيدا هوي حياتي كلها”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق