عماد قطبي

بالفيديو.. أغنية عالمية للإعلامي عماد قطبي مع “مغنية الأنترنيت”

أصدر “دي جي” والإعلامي المغربي عماد قطبي أغنية جديدة تحت عنوان “كيب يور لوف” رفقة الفنانة “سمر” ذات الأصول المغربية والقاطنة بعاصمة الضباب لندن.

ويعتبر هذا العمل الفني وليد الأنترنيت بين الدار البيضاء و لندن، حيث أعجب قطبي بصوت سمر من خلال الفيديوهات التي كانت تنشرها الأخيرة على موقع يوتوب.

وتتحدث الأغنية “حافظ على حبك” ذات الألحان والإيقاعات الصيفية والتي تم تصوير الڤيديو كليب الخاص بها في جزر موريس عن حبيبين فرقت بينهما المسافة، في الوقت التي يظهر فيه عماد قطبي أمام آلاف الجماهير في مهرجان صيفي و هو يقدم موسيقاه.

وجدير بالذكر أن الإعلامي المغربي نشأ مع موسيقى الثمانينات، حيث أصبح “دي جي” وهو في 12 من عمره في المدرسة بعد كان يمزج الموسيقى من خلال الاستعانة بمسجلتين “كاسيط” في مرآب الجيران.

عماد قطبي المعروف أيضا في مجال الإعلام الإذاعي حيث توج بطلا للبرامج الصباحية للإذاعات الوطنية. ويشار أيضا إلى أن عماد قطبي يحضر لألبومه الجديد بين الدار البيضاء و باريس و لندن.

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا

إسدال الستار على الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي، وذلك بتنظيم جلسة أدبية مغربية تناولت أهم المواضيع المجتمعية التي تشغل اهتمام الكاتبات والكتاب المغاربة.