الباكوري: المهم أن نكون نحن أذكياء والباقي مجرد تفاصيل

هند رزقي
2016-05-18T16:32:26+01:00
سلايد شومجتمع
هند رزقي18 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الباكوري: المهم أن نكون نحن أذكياء والباقي مجرد تفاصيل

قال مصطفى الباكوري رئيس جهة الدار البيضاء سطات، إن أهم شرط لتحقيق التنمية وتطوير مستوى المدن وتأهيلها هو أن يكون مسؤولوها ومواطنوها أذكياء.

وأضاف الباكوري الذي كان يتحدث اليوم (الأربعاء)، خلال اللقاء الافتتاحي للحدث الأول من نوعه بالدار البيضاء ”سمارت سيتي إكسبو”، قائلا ”أهم أمر ينبغي أن نركز عليه حين نتحدث عن المدن الذكية أن نكون نحن أذكياء قبل كل شيء”.

وشدد رئيس الجهة الذي كشفت ملامح وجهه أن حادثة انقلاب حافلة المسافرين بالمحمدية، تشغله أكثر من اللقاء المنظم حول المدن الذكية، على ضرورة تركيز العمل في الفترة الحالية على إيجاد حلول لمشاكل كبرى مطروحة على المستوى الإقليمي والجهوي والوطني، ”وفي مقدمتها نزيف حوادث السير الذي لايكاد يتوقف” يردف الباكوري.

وقد تم اختتام اللقاء الافتتاحي، بقراءة سورة الفاتحة ترحما على أرواح ضحايا حادثة السير المروعة.

وحضر أولى جلسات تظاهرة ”سمارت سيتي” التي تتواصل فعالياتها على مدى يومين، كل من عبد العزيز العماري عمدة مدينة الدار البيضاء، ومحمد عبو وزير التجارة الخارجية، وخالد سفير والي الدار البيضاء الكبرى، ومنصف بلخياط نائب رئيس جهة الدار البيضاء سطات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق