وسيم بوي والعزوزي أسدان جديدان في المنتخب

خالد الغازي
2016-05-17T15:11:48+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي17 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
وسيم بوي والعزوزي أسدان جديدان في المنتخب

استدعى الناخب الوطني هيرفي رونار لاعبين جديدين  من هولندا للمنتخب الوطني لأول مرة، تحضيرا للمباراة الودية المقبلة أمام منتخب الكونغو يوم الجمعة 27 ماي الجاري، ويتعلق الأمر بكل من زكرياء العزوزي ووسيم بوي.

ويحمل العزوزي الجنسية الهولندية، ويعد من مواليد 7 ماي 1996، وقد تلقى تكوينه في صفوف فريق أجاكس أمستردام، حيث لعب في الفريق الثاني في بداية الموسم الحالي.

وقد انتقل العزوزي إلى توينتي في فترة الانتقالات الشتوية السابقة، ليجاور الدولي حكيم زياش، وفرض نفسه كلاعب أساسي بعدما لعب 13 مباراة سجل خلالها 4 أهداف في الدوري.

أما وسيم بوي فهو من مواليد 11 يونيو 1993 بهولندا، ويلعب لفريق إفسي زفول بالدوري الهولندي أيضا، وقد شارك في 28 مباراة في الدوري الممتاز، مسجلا أربعة أهداف.

كما تلقى وسيم تكوينه بدوره في صفوف أجاكس، لكنه انتقل إلى يوفنتوس  في سن مبكرة، قبل أن يمر بعدة محطات احترافية على سبيل الاعارة، بأندية بريتشيا، هامبورغ الألماني، باتنانايكوس اليوناني، ثم إسي زفول.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق