اتفاق يقرب رونالدو من باريس سان جرمان

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي11 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
اتفاق يقرب رونالدو من باريس سان جرمان

يبدو أن مخطط فريق باريس سان جرمان الفرنسي للتعاقد منع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بات مؤكدا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون النجم الجديد للفريق الباريسي بعد رحيل إبراهيموفيتش.

وأكدت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية اليوم الأربعاء، ان وكيل أعمال رونالدو خورخي مينديز قد توصل لاتفاق مع رئيس نادي باريس سان جرمان القطري ناصر الخليفي ينص على انضمام “صاروخ ماديرا” إلى ريال مدريد في حال رحيله عن ريال مدريد.

كما أوضحت صحيفة “سبورت” أن ناصر الخليفي فتح مفاوضات جادة مع رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، من أجل أن تمنح الأولوية للفريق الفرنسي على أندية أخرى لضمان انتقال كريستيانو الى “البيسجي”.

كما تحدثت صحيفة “أس” الاسبانية بدورها أن هناك امكانية لرحيل الدون إلى فرنسا، في حال تعثرت المفاوضات مع إدارة الريال بخصوص تجديد عقده الذي سينتهي عام 2018، إلى غاية عام 2020.

واعتبرت عدة منابر فرنسية أن حلم تحقيق لقب عصبة الأبطال بالنسبة للفرنسيين، سيعجل بانتقال النجم البرتغالي الى العاصمة باريس، حتى لو تمكن ريال مدريد من تحقيق اللقب الأوروبي في نهائي ميلانو.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق