“نهائي لشبونة”يتكرّر من جديد..ديربي مدريدي بنكهة أوروبية

أنس مودني
رياضة
أنس مودني5 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“نهائي لشبونة”يتكرّر من جديد..ديربي مدريدي بنكهة أوروبية

سيلتقي ريال مدريد في النهائي المقرر إقامته على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الايطالية مع جاره اللدود أتلتيكو مدريد، في إعادة للنهائي الذي جمعهما قبل سنتين بليشبونة البرتغالية، وانتهى لمصلحة الريال لأربعة أهداف مقابل واحد بعد وصولهما للأشواط الإضافية.

وتعد المباراة التي ستجمع بين الجارين اللدودين من جديد، هي الخامسة في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا التي يلتقي فيها ناديان من نفس المدينة في المباراة النهائية، بعدما تخطى الريال عقبة مانشستر سيتي فيما تألق اتلتيكو مدريد في هزيمة العملاق بايرن ميونخ الألماني في الدور قبل النهائي، فيما تعد هذه المرة الثانية في غضون ثلاثة سنوات يلتقي فيها الفريقان مجددا.

وضمنت إسبانيا بذلك اللقب القاري مجدداً، والذي يحمله فريق برشلونة الإسباني أيضاً، وسيتكرر نهائي لشبونة مجدداً من جديد بين الريال الذي يريد أن يبقى زعيم لأوروبا كأكثر نادي متوج بالألقاب و يصل للقبه الحادي عشر،و أتلتيكو مدريد الذي يسعى للثأر من غريمه في الكلاكيت الثاني لديربي أوروبا و يخطف اللقب لأول مرة في تاريخه.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق