رونار يكلف حجي وبوميل بالتواصل مع المحترفين

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي5 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رونار يكلف حجي وبوميل بالتواصل مع المحترفين

كلف الناخب الوطني هيرفي رونار مساعديه باتريس بوميل ومصطفى حجي بإجراء اتصالات مع المحترفين المغاربة الذي يلعبون في الدوريات الأوروبية خلال الفترة المقبلة، وذلك تحضيرا لمشاركتهم في المباراة الودية التي ستجمع الأسود بمنتخب الكونغو برازافيل يوم 28 ماي الحالي.

وحسب مصادر مطلعة فقد كلف رونار حجي بمتابعة المحترفين الممارسين في الدوري الفرنسي الممتاز، مثل عوبادي وخالد بوطيب ورومان سايس ونبيل درار وطنان وبوفال المصابين وغيرهم، بينما سيتكلف بوميل بالتوصل مع بقية المحترفين الآخرين الذين يمارسون في بقية البطولات الأوروبية، مثل بنعطية، زياش، أمرابط، بلحسايني، العربي، القادوري، الأحمدي وغيرهم.

وكشفت المصادر أن رونار يخطط لاقامة مباراتين وديتين مستقبلا مع منتخبي زامبيا أو ساحل العاج اللذين قادهما للتتويج بلقب كأس افريقيا للأمم، وذلك بهدف التحضير للاستحقاقات المقبلة المتعلقة بمونديال روسيا 2018.

من ناحية أخرى يعتزم الناخب الوطني توجيه الدعوة لعدة لاعبين شباب للمشاركة رفقة الأسود في التربصات المقبلة، مثل هاشم مستور، أشرف حكيمي، كيفين مالكويت، عز الدين مشاش، وحمزة منديل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق