بعد البرلمانية المغربية.. صور العارضة ليلى حديوي تشعل ” الفايسبوك”

أثارت صور جديدة بطلتها هذه المرة الممثلة وعارضة الأزياء ليلى حديوي، تنضاف إلى قائمة صور “شوفوني”، انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وفق ما أوردته يومية ” الأخبار” في عددها الصادر غدا الخميس.
ونشرت حديوي على حساب “الفاسيوك” صورا لها وهي توثق لعملية توزيع أكياس بلاستيكية خاصة بوجبة الإفطار لمتسولين ظهروا بوجوه مكشوفة.
وعلقت ليلى أن الهدف من نشر الصور ليس التفاخر بل من أجل الدعوة للمشاركة في العمل الخيري.
وقال بعض رواد “الفايسبوك”، في تعليقهم على الصور، إن المحسنين لا يكشفون عن هويتهم ولا يتباهون، مستعينين بالمقولة المغربية الشهيرة “دير الخير ونساه”،مشيرين إلى أن  بعض المشاهير يلجؤون إلى هذه الطريقة  لكسب الجمهور.
فيما يرى آخرون أن حديوي تساهم في نشر الخير والتعاون ما بين المسلمين خلال شهر رمضان، فالصور التي نشرتها تحمل في طياتها رسائل إنسانية خاصة أنها تخوض حملة الإفطار رفقة جمعية “هابي ناس” وفق تعاليقهم.
يذكر أن صور لطيفة الزيواني، المستشارة البرلمانية عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية قد أثارت موجة من الغضب خلال الأسبوع الماضي، بعد ما نشرت صورا لها وهي تقدم ” ياغورت” لطفلة قروية رفقة والدتها.

اقرأ أيضا

وزير الخارجية الإسباني: علاقاتنا الممتازة مع المغرب مفيدة لكلا البلدين

قال وزير الشؤون الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الإسباني، خوسيه مانويل ألباريس، اليوم الأربعاء، أمام مجلس النواب الإسباني، إن “علاقاتنا الممتازة مع المغرب مفيدة لكلا البلدين”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *