خروج أنصار السلفية وحزب التحرير للتعبير عن رفضهم للدستور

عبد العالي الشرفاوي
سياسة
عبد العالي الشرفاوي24 يناير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
خروج أنصار السلفية وحزب التحرير للتعبير عن رفضهم للدستور
f59983a1dd56aec77dd53be09544bf10 - مشاهد 24

خرجت جموع من أنصار حزب التحرير التونسي ووالتيارات السلفية إلى شارع بورقيبة رافعين شعارات تعبر عن رفضهم للدستور المعلن، ويصفونه بالمخالف للشرع.
يشهد شارع الحبيب بورقيبة الآن تجمعا للعشرات من أنصار التيارات السلفيّة و انصار حزب التحرير رافعين الرايات والشعارات المعادية للديمقراطية والرافضة للدستور الوضعي والمخالف للشرع، حسب تعبيرهم.
وقد تم وضع اللافتات العملاقة أمام المسرح البلدي تحمل شعار لا للدستور العلماني، بالإضافة لقيام قيادات حزب التحرير بمداخلات سياسيّة ودينية، تتخللها هتافات” الله أكبر” ، “الدستور باطل” ،” ” وكذلك الوطنية باطل ، فلا وجود لوطنية من وجه نظرهم ولا لدستور فالدستور هو كتاب الله ورسوله وكل من يعارض ذلك فهو كافر.
هذا وقد شهد شارع الحبيب بورقيبة تواجدا امنيّا مكثفا، وقام البعض من الامنيين بتسهيل مرور المواطنين وبالتالي مساعدة لجنة التنظيم ومد يد العون لهم وهو ما أثار استغراب البعض من المتواجدين على عين المكان.

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق