بنعطية يهدد نادي روما ويرفض تجديد عقده

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي9 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بنعطية يهدد نادي روما ويرفض تجديد عقده
144c23de025a316038179caad30a092f - مشاهد 24

هدد الدولي المغربي مهدي بنعطية بعدم العودة إلى تداريب روما الإيطالي، التي ستنطلق في 15 يوليوز الجاري، إذا لم تأخذ إدارة الفريق مطالبه بمحمل الجد. وأثار رفض بنعطية العودة إلى التداريب حفيظة مسؤولي روما الذين احتجوا على الطريقة التي يتبعها الدولي المغربي ، إذ رفض تجديد عقده مع الفريق، ناهيك عن طلبه قبول عرض مانشستر سيتي الذي وصل إلى 28 مليون أورو.
ودخل بنعطية في صراه مع مسؤولي روما برفضه العودة إلى التداريب، ما سيجعله معرضا لعقوبات من إدارة الفريق، في حال ما تشبثت برأيها في الإبقاء عليه في الفريق لموسم آخر، رغم رفضه تجديد العقد.
وأبدت عدة فرق أوربية رغبتها في التعاقد مع الدولي المغربي بنعطية ، في مقدمتها برشلونة ومانشستر يونايتد، إلا أن مانشستر سيتي ظل متشبثا بالصفقة، ليصل إلى اتفاق مبدئي مع اللاعب، يقضي بانتقاله إلى الدوري الانجليزي لأربعة مواسم، مقابل راتب سنوي تجاوز 3 ملايين أورو، أي ضعف ما كان يتقاضاه في روما.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق