الدكيك: معنويات اللاعبين مرتفعة للمنافسة على اللقب

خالد الغازي
2016-04-24T18:16:00+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي24 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الدكيك: معنويات اللاعبين مرتفعة للمنافسة على اللقب

يقابل المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة نظيره المنتخب المصري عشية اليوم الأحد، في المباراة النهائية لكأس أمم افريقيا لكرة القدم داخل الصالات التي تحتضنها جنوب افريقيا.

وصرح الناخب الوطني هشام الدكيك بخصوص هذا النهائي لموقع “مشاهد24″ إن الهدف كان هو الوصول إلى كأس العالم عقب المجهودات التي بدلت في الفترة السابقة، مضيفا ان العناصر الوطنية ستقدم كل ما لديها من أجل الظهور بمستوى أفضل في المباراة النهائية أمام المنتخب المصري التي تعتبر ذات أهمية كبيرة.
وقال ” المباراة النهائية تلعب على جزئيات بسيطة، ولكننا سنقوم بمجهوداتنا وكل ما في وسعنا، ولن نكتفي بالتأهل إلى كأس العالم بل سننافس على اللقب الافريقي”.

وأوضح الدكيك أن معنويات اللاعبين مرتفعة وجميع الظروف ملائمة من أجل احراز الكأس القارية لأول مرة، متمنيا ان تكون الأمور في صالح الفريق الوطني حتى يسعد جميع المغاربة.

يذكر ان المنتخب الوطني قابل المنتخب المصري في دور المجموعات، وانهزم أمامه بسبب غياب العناصر الأساسية للمنتخب بسبب الاصابة والانذارات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق