توتنهام يقترب من حسم صفقة بوفال

خالد الغازي
2016-04-21T22:25:01+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي21 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
توتنهام يقترب من حسم صفقة بوفال

أفادت تقارير إنجليزية أن نادي توتنهام الإنجليزي دخل في مفاوضات متقدمة مع نادي ليل الفرنسي من أجل حسم صفقة الدولي المغربي سفيان بوفال في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قصد تعزيز خط هجومه في الموسم القادم.

وأكد موقع “فوت ميركاتو” أن نادي توتنهام اقترح مبلغا ضخما على إدارة ليل يصل لـ15.7 مليون جنيه استرليني أي مايعادل 20 مليون يورو لضم النجم المغربي صاحب 22 سنة في الميركاتو الصيفي، بعقد قد يمتد لـ5 سنوات.
وأضاف الموقع أن نجم المنتخب المغربي بوفال يحظى باهتمام المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، الذي يريد تعزيز هجوم فريقه المقبل على المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

وأشار موقع “ميترو” الانجليزي إلى أن اللاعب المغربي سفيان بوفال مطلوب بقوة من قبل عدة فرق أخرى أبرزها الأرسنال ومانشستر يونايتد، مما يرشحه للتواجد في دوري “البريمير ليغ” الممتاز.

يذكر أن بوفال يعتبر من نجوم الدوري الفرنسي الممتاز هذا الموسم، وقد تمكن نهاية الأسبوع الماضي من تسجيل “الهاتريك” في مباراة ليل أمام أجاكسيو.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق