حليلوزيتش يترك منصبه ويهاجم الصحافة

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي7 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
حليلوزيتش يترك منصبه ويهاجم الصحافة
cca7eec6776b4bcd37b867fc3feb671b - مشاهد 24

أكد البوسني وحيد حليلودزيتش مدرب منتخب الجزائر، على  أنه ترك منصبه بعدما  انتهى عقده مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، وذلك عقب الانجاز التاريخي بقيادته الى الدور ثمن النهائي في مونديال 2014 في البرازيل.
وقال حليلودزيتش في تصريح نشر على موقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، في شبكة الانترنت ” اترك منصبي وانا فخور بعدما احترمت جميع البنود التي كان ينص عليها عقدي مع الاتحاد الجزائري ” .
وأوضح المدرب البوسني ان القرار الذي اتخذه يأتي على اثر :”التزاماته العائلية ومحاولة خوض تجربة رياضية جديدة قد يواجه صعوبة في اختيارها”.
واكد خليلودزيتش انه لن ينسى ” الانتقادات الجارحة التي واجهها من الصحف المحلية خلال ممارسته لمهامه، مشيرا الى ان “تصرف بعض الصحافيين لم يكتف فقط بانتقاد عمله بل بتوجيه الانتقادات له شخصيا ولعائلته وانه لن ينسى ذلك ولن يسامحهم ابدا “.
ولم يكشف خليلودزيتش عن الجهة التي سيعمل معها في المستقبل، اذ الصحف المحلية اشارت الى امكانية تدريبه لفريق طرابزون التركي اعتبارا من 18 يوليو الجاري.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق