النيران تلتهم حافلة “مدينة بيس” وسط الدار البيضاء

هند رزقي
2016-04-18T17:05:53+01:00
سلايد شومجتمع
هند رزقي17 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
النيران تلتهم حافلة “مدينة بيس” وسط الدار البيضاء

فجأة، اندلعت النيران في حافلة للنقل الحضري تابعة لشركة “مدينة بيس” وسط العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء اليوم الأحد، مخلفة هلعا كبيرا في صفوف الركاب.

فحسب ما عاينه موقع “مشاهد 24″، فإن النيران اندلعت في الحافلة رقم 50 المتوجهة من وسط المدينة صوب منطقة الألفة، على مستوى المعاريف بالقرب من مركب محمد الخامس، ما جعل الركاب يفرون بجلدهم قبل أن تصلهم ألسنة اللهب.

وبحسب ما ذكرته مصادر الموقع، فإن الحريق الذي شب في الحافلة، نجم عن تماس كهربائي ما جعلها تتوقف إثر ظهور النيران بالمحرك ليلوذ الركاب بالفرار.

وفور تلقيها الخبر، حلت العناصر الأمنية، مرفوقة بعناصر الوقاية المدنية التي أخمدت النيران، فيما جرى فتح تحقيق في الموضوع لمعرفة ملابسات هذا الحريق.

وليست هذه هي المرة التي تعرف فيها حافلات شركة “مدينة بيس”، نشوب حريق مهول فيها، حيث سجلت في فترات سابقة مثل هذه الحوادث، ما يجعل الشركة مطالبة بتغيير حافلاتها التي أضحت مهترئة تسيئ إلى مدينة الدار البيضاء التي تسابق الزمن لتكون قطبا ماليا دوليا.

للمزيد: بالصور.. حافلة ”مدينة بيس” تقتحم منزلا بالبيضاء

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق