أتلتيكو مدريد يقصي برشلونة من دوري الأبطال

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي13 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أتلتيكو مدريد يقصي برشلونة من دوري الأبطال

خلق أتلتيكو مدريد مفاجئة كبيرة بعدما أخرج فريق برشلونة حامل اللقب من مسابقة دوري الأبطال ، عقب فوزه بهدفين نظيفين ليلة الأربعاء .

كان الأتلتيكو هو الأفضل خلال الشوط الأول، حيث نهج المدرب ديغو سيميوني أسلوبا دفاعيا انطلاقا من خط الوسط، معتمدا على الحملات المرتدة بواسطة الثنائي كراسكو و أنطونيو كريزمان، والتي أسفرت عن هدف التقدم في الدقيقة 36 بواسطة المهاجم الفرنسي. ليخرج الروخي بلانكوس متفوقا بهدف ثمين.

في الشوط الثاني دخل لاعبو برشلونة باندفاع كبير في منطقة الأتلتيكو بحثا عن تعديل النتيجة، وخلقوا الكثير من الفرص الخطيرة، التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى الحارس أوبلاك.

واقدم انريكي على تعزيز وسط برشلونة بعدما زج باللاعبان توران وسيرجو روبيرطو لمساندة ثلاثي msn، الذي وجد صعوبة كبيرة في اختراق مدافعي الأتلتيكو.
وفي الدقيقة 86 أعلن حكم المباراة عن ركلة جزاء لفاىدة الأتلتيكو نجح في تسجيلها كريزمان لهدف ثاني، لينهي مشوار برشلونة في دوري الأبطال.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق