ريال مدريد يحسم صفقة نجم تشيلسي

خالد الغازي
2016-04-12T16:30:24+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي12 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ريال مدريد يحسم صفقة نجم تشيلسي

أفادت تقارير إعلامية أن نادي ريال مدريد تمكن من حسم صفقة نجم فريق تشيلسي الإنجليزي البلجيكي إيدين هازارد، لتعزيز خط هجومه في الموسم القادم.

وأكد الصحفي الإسباني “إدواردو إندا” صحة التقارير الاخبارية التي تحدثت عن صفقة هازارد، موضحا في برنامج “الشيرينغيتو” أن صفقة اللاعب البلجيكي  تعتبر أول صفقة من صفقات النادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة. وقدرت تقارير صحفية أن قيمة انتقال صانع ألعاب تشيلسي تفوق تصل ل86 مليون يورو، رغم تراجع مستواه مع الفريق اللندني هذا الموسم.

ويمر هازارد بفترة صعبة مع البلوز منذ بداية الموسم، خاصة بعدما دخل في خلاف مع المدرب السابق جوزي مورينيو ومع مسؤولي النادي، مما جعل إدارة تشيلسي تقرر الاستغناء عنه نهاية الموسم. و حسب صحيفة “أس” فقد حسم هازارد بنود تعاقده الشخصية، مع الريال تمهيدًا لحمل قميص الملكي بداية من الموسم المقبل.

يذكر أن هازارد البالغ من العمر 25 سنة، قد إلتحق بفريق تشيلسي عام 2012 قادما من فريق ليل الفرنسي ويتوفر على عقد يمتد إلى غاية 2020.

إقرأ أيضا :زيدان يدعو اللاعبين للقتالية أمام فولفسبورغ

هازارد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق