فالنسيا يصدم فيغولي بعقوبة مفاجئة!

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي12 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فالنسيا يصدم فيغولي بعقوبة مفاجئة!
فيغولي

قررت إدارة فريق فالنسيا الإسباني معاقبة اللاعب الجزائري سفيان فيغولي، وتحويله إلى اللجنة التأديبية للتحقيق معه، بسبب سفره إلى باريس.

وأوضح بيان للنادي الإسباني أن فيغولي “سيتم إيقافه مؤقتا وحرمانه من المشاركة في مباريات الفريق في “الليغا”، وذلك حسب الاتفاق المبرم بين رابطة لاعبي كرة القدم وراطبة دوري المحترفين الاسبانية. مشيرا إلى أن هذا القرار سيعقبه فتح تحقيقات مع اللاعب للأستماع لرده بخصوص القضية.

وتعود القضية إلى سفر فيغولي إلى باريس بعد نهاية مباراة فالنسيا أمام لاس بالماس، وبسبب مشكلة في الحجز تأخر اللاعب الجزائري عن الوقت المحدد للعودة إلى اسبانيا للمشاركة في تداريب الفريق التي أجريت في الأسبوع الماضي.

وينتهي عقد النجم الجزائري في يونيو القادم، ولم يتم لحد الآن التوصل إلى اتفاق معه بشأن تجديد عقده مع فريق “الخفافيش” والاستمرار في الموسم القادم.

يذكر أن فيغولي لعب ربع ساعة فقط في المباراة التي فاز فيها فالنسيا على اشبيلية يوم الأحد الفارط، حيث دخل بديلا لزميله لسانتي مينا في الشوط الثاني.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق