بيكرمان يطالب لاعبيه بتحدي منتخب البرازيل

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي4 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بيكرمان يطالب لاعبيه بتحدي منتخب البرازيل
cf14dca7343d4d0652b55c5ed950dea7 - مشاهد 24

أكد مدرب منتخب كولومبيا لكرة القدم، الأرجنتيني خوسيه بيكرمان، أن المواجهة مع البرازيل، صاحبة الضيافة، في الدور الربع النهائي من مونديال 2014، تشكل تحديا جديدا أكثر صعوبة، مشيرا إلى سعيه لفرض إيقاع فريقه على المباراة المرتقبة الجمعة.
وتتمتع كولومبيا بثاني أقوى هجوم في المونديال حتى الساعة، وفازت بالمباريات الأربع التي خاضتها في الدورين الأول والثاني. غير أن بيكرمان يتوقع مواجهة مختلفة كليا مع أبطال العالم خمس مرات أمام جمهورهم.
وقال الأرجنتيني للصحافيين إن “كل مباراة تشكل تحديا جديدا أكثر أهمية بالنسبة لكولومبيا، وعلينا كما البرازيل أن ننسى كل ما حصل سابقا”.
وأضاف: “علينا أن نلعب بأسلوبنا الخاص كما فعلنا حتى اليوم، ونحاول فرض إيقاعنا على البرازيل، وسر تحقيق ذلك يكمن بالاقتناع بعدم وجود فريق مفضل على أرض الملعب”، معتبرا أن “الجانبين يضمان لاعبين مميزين، وهو ما سيجعل المباراة متوازنة”.
ورأى بيكرمان أن “من الطبيعي أن تكون الأفضلية للبرازيل في ظل دعم الجمهور، وهذا وضع جديد علينا التأقلم معه”، معربا عن أمله في قدرة لاعبيه “على الدخول سريعا في أجواء المباراة، وإنجاز ما فعلوه حتى اليوم، وهو تفعيل أدائهم على أرض الملعب”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق