بالصور.. غرفة للنوم وسط أسماك القرش

غزلان جنان
فن وثقافة
غزلان جنان31 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالصور.. غرفة للنوم وسط أسماك القرش

صُممت هذه الغرفة على شكل أسطواني تتسع لشخصين وتغوص في حوض على عمق عشرة أمتار ويفصل جدارها الشفاف النزلاء عن أسماك القرش تسبح في ثلاثة ملايين لتر من المياه ويحتل سرير دائري الشكل أغلب مساحة الغرفة وهي ليست لأصحاب القلوب الضعيفة.

Capturepo2

لكن بالنسبة لأولئك الفضوليين ومن يتحلون بشجاعة كافية ستكون الغرفة متاحة لقضاء ثلاث ليال في أبريل في إطار مسابقة تنظمها باريس أكواريوم وموقع إير.بي.إن.بي المتخصص في تأجير منازل لقضاء العطلات.

وتهدف تجربة النوم تحت المياه إلى إعطاء الفائزين الثلاثة في المسابقة وضيوفهم لمحة عن المخلوقات البحرية الموجودة حول الغرفة حيث يقوم مقدم المسابقة فريد بويل بتعريفهم على جيرانهم طوال الليل عن طريق “الرقص مع القروش.”

Capturepo3

وقال بويل إن “القروش أسيء فهمها حقا… الناس بحاجة لفهم أن القروش ليست خطرة .. هناك فقط سلوكيات خطيرة مع القروش.

“إنها فرصة عظيمة لنري الناس أنك تستطيع أن تسبح مع القروش، يمكنك أن تكون مع القروش ولا يحدث أي شيء سيئ .. لكننا أيضا بحاجة لحماية القروش لأنهم أشبه بالضروريات للنظام البيئي. إذا اختفت القروش سنختفي نحن.”

Capturepo4

وتم اختبار متانة الغرفة في مياه البحر المتوسط وستكون متاحة للفائزين في المسابقة أيام 11 و12 و13 أبريل ثم يتم تحويلها إلى مركز بحثي.

إقرأ أيضا: هل حجزت مكانا في الطائرة المتجهة إلى غرفة النوم؟

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق