دعوات للإحتجاج تضامنا مع الشعب الفلسطيني في يوم الأرض

عبد اللطيف الصلحي
2016-03-30T14:29:33+01:00
سلايد شومجتمع
عبد اللطيف الصلحي30 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
دعوات للإحتجاج تضامنا مع الشعب الفلسطيني في يوم الأرض

قررت الشبكة الديمقراطية المغربية للتضامن مع الشعوب، تنظيم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بمناسبة يوم الأرض، وذلك يومه الأربعاء 30 مارس، من الساعة السادسة إلى السادسة والنصف مساء بساحة البريد بمدينة الرباط.

ودعت الشبكة في بيان لها توصل مشاهد24 بنسخة منه، “أنصار الشعب الفلسطيني في كفاحه التاريخي ضد الاستعمار الصهيوني المدعوم من طرف الإمبريالية العالمية، ومن أجل تحرير وطنه وبناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين، إلى المشاركة في هذه الوقفة التضامنية”.

واستنكر المصدر، ما أسماه “تواطؤ الأنظمة الرجعية العربية، التي أصبحت كل أسلحتها وإمكانياتها موجهة ضد مطامح الشعوب في التحرر الوطني والديموقراطية بدل الاحتلال الصهيوني وتضامننا مع شعوب المنطقة العربية في مواجهتها لمخططات النهب والقهر والتخريب على يد الإمبريالية والصهيونية والرجعية العربية والقوى الأصولية الإرهابية”.

وجددت الشبكة مطالبها للأمم المتحدة بالكف عن “مساواة الجلاد بالضحية، والمستعمِر بالمستعمَر، وبتحمل مسؤولياتها في حماية الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية”.

إقرأ أيضا: بنشماس: ضرورة استكمال الاعتراف الدولي بدولة فلسطين

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق