بنعبد الله: لم أعرقل المصادقة على مشروع قانون زجر مخالفات التعمير

عبد اللطيف الصلحي
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي29 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بنعبد الله: لم أعرقل المصادقة على مشروع قانون زجر مخالفات التعمير

نفى محمد نبيل بنعبد الله وزير السكنى وسياسة المدينة، “إقدام الحكومة في شخصه على عرقلة المحاولة الرامية، إلى تفعيل مسطرة المصادقة على مشروع قانون يتعلق بالمراقبة وزجر المخالفات في ميدان التعمير والبناء”.

وأوضحت الوزارة المذكورة في بلاغ لها توصل مشاهد24 بنسخة منه، أن “بعض المنابر الإعلامية، تداولت خبرا غير صحيح مفاده أن الحكومة في شخص وزير السكنى وسياسة المدينة، تعمل على عرقلة المحاولة الرامية إلى تفعيل مسطرة المصادقة على مشروع القانون رقم 66.12 المتعلق بالمراقبة وزجر المخالفات في ميدان التعمير والبناء، بعد أن توقفت دراسته في مرحلة تلقي تعديلات الفرق البرلمانية، الممثلة بلجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة بمجلس النواب”.

وأضاف المصدر ذاته، أن الوزير نبيل بنعبد الله، “لم تعد له أية صلة بهذا الموضوع، منذ أن تم تقسيم القطاع إلى وزارتين سنة 2013، حيث لم تعد الوزارة وصية على قطاع التعمير، اللهم في ما يتعلق بالتضامن الحكومي الذي يحتم دعم جميع المبادرات التشريعية التي تتقدم بها الحكومة خاصة تلك المتضمنة في المخطط التشريعي”.

إقرأ أيضا: رئيس مجموعة العمران يقدم رؤية شاملة حول السكن بالمغرب

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق