رونار يكشف خطة الانتصار على الرأس الأخضر

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي27 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رونار يكشف خطة الانتصار على الرأس الأخضر

صرح الناخب الوطني هيرفي رونار عقب انتصار المنتخب على “الكاب فير”، أن هذا الفوز جاء بالقتالية الكبيرة للاعبين في الملعب، لأن جميع المباريات الافريقية حسب المدرب الفرنسي، تتطلب اللعب بصلابة و بروح عالية التي تظل أفضل من الأقدام.

وقال رونار “القتالية والاستماثة في الملعب تخلق الفارق في المباريات الافريقية، بالاضافة إلى الفرديات والتكتيك الجيد، ففي القارة الافريقية اللعب بروح عالية أفضل من الأقدام”.

وأوضح أنه قام بتحفيز اللاعبين لأنهم يعلمون كيف يتحركون ويتموضعون في الملعب، مشيرا إلى أهمية الانضباط وتوحيد المجموعة، لأجل تحقيق الانتصارات وحسم جل المباريات.

وأضاف الناخب الوطني أن هذه المرحلة كانت صعبة جدا على المنتخب وقد تم تجاوزها بنجاح، موضحا أن المباريات الافريقية تتطلب الصلابة والحضور البدني لأجل تحقيق شيء كبير،  مثل هذه المواجهة.

وتابع  أن المنتخب الوطني حقق ثلاث انتصارات في مجموعته، مشددا على أهمية الفوز في مباراة الإياب التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل بمراكش، داعيا الاعلام الوطني والجمهور المغربي قاطبة لحضور مباراة الإياب في مراكش لأجل تحقيق رابع انتصار في المجموعة السادسة.

من جهته أكد فوزي لقجع رئيس الجامعة على أن المنتخب الوطني في حاجة لمثل هذه الأجواء الصحيحة لكي يمضي للأمام في المسابقات القارية، ويعود لمكانته الطبيعية على الصعيد القاري. مضيفا أن علينا نسيان مباراة الذهاب والتفكير في لقاء الإياب بمراكش الذي سيكون الانطلاقة الحقيقية للفريق الوطني.

إقرأ أيضا :بالفيديو. المنتخب المغربي يفوز على الرأس الأخضر في أول اختبار لرونار

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق