بالفيديو..سليماني يسجل هدفه الـ20 هذا الموسم

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي13 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو..سليماني يسجل هدفه الـ20 هذا الموسم

واصل الدولي الجزائري إسلام سليماني تألقه في الدوري البرتغالي الممتاز، بعدما تمكن يوم أمس من تسجيل هدفين رائعين في مباراة سبورتينغ ليشبونة أمام مضيفه إستوريل برايا، ضمن الجولة السادسة والعشرين.

تمكن سليماني من تقديم مباراة كبيرة، بعدما تلاعب بدفاع فريق إستوريل داخل منطقة العمليات، مسجلا أول هدف في الدقيقة الخامسة منذ البداية، ثم أضاف الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول عن طريق ضربة رأسية محكمة إستقرت داخل الشباك.
ورفع نجم الخضر رصيده من الأهداف إلى 20 هدفا في الدوري البرتغالي، ليعزز مركزه كثاني هداف في البرتغال، ويؤكد حضوره الكبير ضمن ترتيب الهدافين في مختلف الدوريات الأوروبية.

ومنح النجم الجزائري فريقه سبورتينغ ثلاث نقاط ثمية، جعلته في صدارة الترتيب العام برصيد 62 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن منافسه بنفيكا.
يذكر أن سليماني أصبح مطلوبا بقوة في الدوري الإنجليزي، من قبل عدة أندية مثل نيوكاسل وإيفرتون، كما تسعى عدة أندية فرنسية وألمانية للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويعد إسلام  من أبرز اللاعبين الأفارقة حاليا في أوروبا، بعد الغابوني بيير أوباميانغ، الذي يعتبر أول هداف إفريقي في الدوريات الأوروبية.

إقرأ أيضا: سفيان فيغولي يشعل الصراع بين اليوفي وليفربول

https://youtu.be/RcDhuArvjM8?t=1

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق