بالصور: العقارب السامة.. أغرب صيحة في عالم التجميل

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري10 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالصور: العقارب السامة.. أغرب صيحة في عالم التجميل

لا يكف عالم التجميل عن إبهارنا بالجديد والغريب دائما والذي يصل في بعض الحالات إلى صيحات خطيرة يمكن أن تودي بحياتنا دون أن ندري، فقط لأنها تثير فضولنا وإعجابنا، اكتشفي فيما يلي آخر و أغرب صيحة في عالم التجميل حاليا باستخدام العقارب السامة.

وبعد أن لاقت صيحات طلاء الأظافر بالذهب والأحجار الثمينة والرسومات العجيبة والفريدة انتشارا واسعا في العالم، ظهرت مؤخرا صيحة عجيبة لكنها أكثر خطورة، إذ تعتمد على تثبيت عقارب سامة على الأظافر بعد أن يتم قتلها ثم تطبيق الطلاء فوقها أو الصمغ لتثبيتها.

1

المزيد: تألقي بالشفاه المتدرجة..آخر صيحات الجمال

وانتشرت هذه الصيحة أول مرة في بعض دول أمريكا اللاتينية خلال الآونة الأخيرة وعرفت إقبالا كبيرا من طرف النساء الباحثات دائما عن الجديد والغريب وربما ستنتشر حول العالم كأحدث و أغرب صيحة في عالم التجميل.

201603090424660

وفي الوقت الذي تبحث فيه النساء عن أجمل التصاميم المستوحاة من الأزهار والطبيعة لتزيين أظافرهن، ذهب العديد منهن في المكسيك ودول أمريكا الجنوبية بعيدا في هذا المجال، عبر استخدام عقارب سامة يمكن أن تقتل ضحيتها خلال أقل من 15 دقيقة.

وتقول روتشيو فالديز التي تدير صالونا للتجميل وكانت الرائدة في هذه الصيحة التجميلية: “بدأ الأمر بمزحة سخيفة، وسرعان ما لاقى روجا كبيرا، ونستقبل الآن العديد من النساء من أمريكا الشمالية، يرغبن بتثبت العقارب الصغيرة على أظافرهن”.

3

وتقول التقارير أن الأمر بدأ في سبتمبر من العام الماضي، عندما طلبت خبيرة في العقارب من العاملين في صالون التجميل تثبيت عقارب على أظافرها، ومنذ ذلك الوقت، بدأ العديد من النساء يحذين حذوها، وعلى الرغم من أن عمر هذه العقارب لا يتعدى أسبوعا إلا أنها سامة للغاية، بحسب ما ورد في صحيفة دايلي ميل البريطانية.

ويتم قتل العقارب باستخدام مبيد حشري قبل تثبيتها على الأظافر، وعلى الرغم من ذلك، تقول السيدة فالديز إنها لا تلمسها بيديها على الإطلاق، حيث يؤكد الخبراء أن هذه العقارب تبقى سامة حتى بعد موتها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق