ميسي يفتح باب الرحيل عن برشلونة !

خالد الغازي
2016-03-01T22:06:21+00:00
رياضة
خالد الغازي1 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ميسي يفتح باب الرحيل عن برشلونة !

كشف ليونيل ميسي مهاجم برشلونة عن رغبته الكبيرة في قيادة منتخب بلده لتحقيق المزيد من الألقاب والبطولات، مشيرا إلى أنه لا يهتم لتحطيم الأرقام القياسية مع الفريق الكتالاني.

وتحدث ميسي في مقابلة صحفية مع مجلة ( El Gráfico ) وذلك بعدما ظهر اللاعب الأرجنتيني على غلاف هذه المجلة , حيث تمنى اللاعب الفوز بلقب مع المنتخب الأرجنتيني .

واستهل النجم الأرجنتيني حول طبيعة المنافسة مع نجم فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو حيث أشار على أن كريستيانو هو من المنافسين له في هذه الرياضة حيث ” أعتبر كريستيانو هو منافس في اللعبة , لكن لا شيء أكثر من ذلك “.

وأكد صاحب 49 هدفا مع منتخب بلده أن تجاوز رقم المهاجم غابرييل باتيستوتا أفضل هداف في تاريخ المنتخب الأرجنتيني بـ 54 هدفا لا يأخذ حيزا من اهتماماته، بقدره تركيزه التام على قيادة منتخب “التانغو” للفوز بالألقاب .

وتمنى أفضل لاعب في العالم الفوز بلقب مع المنتخب الأرجنتيني كما فعل مع البارصا حيث قال ” أنا أفضّل الفوز بشيء مهم مع المنتخب الوطني، في الحقيقى أنا غير مهتم في السجلات والأرقام القياسية التى لاتجعلك تفوز بالألقاب ” .

وفتح ميسي باب الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني والعودة الى الأرجنتين لإنهاء مسيرته المهنية هناك , لكن أكد على أنه لايفكر في ذلك في الوقت الراهن حيث قال ” العودة للأرجنتين ؟ هذا الامر ليس ضمن خططي الآن , لكن اتمنى القيام بذلك ” .

ولعب البرغوث 33 مباراة مع الفريق الكتالوني حتى الأن هذا الموسم سجل خلالها 30 هدفا 18 منهم سجلهم صاحب الـ28 عاما لينقذ برشلونة من الخسارة أو التعادل أي بنسبة 60% من أهدافه.

يذكر أن ميسي قد نال الكرة الذهبية لسنة 2015، متفوقا على رونالدو، بعدما قاد فريق برشلونة إلى خمسة ألقاب في الموسم الماضي، أبرزها لقبي دوري الأبطال وكأس العالم للأندية.

إقرأ : الصحافة الإسبانية : “ميسي معجزة من السماء” !

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق