فينغر : برشلونة مع الـMSN الأخطر في العالم !

تطرق مدرب نادي أرسنال الإنجليزي، “آرسين فينغر” في مؤتمر صحفي أمام وسائل الإعلام، لمباراة فريقه أمام برشلونة ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي سيقام على ملعب ( الآمارات ) .

وإستهل المدرب الفرنسي، حديثه أمام الصحافة الإنجليزية، حول أهمية المباراة أمام النادي الكتلوني، حيث قال ” لا يوجد فريق متكامل ومثالي، ولكن برشلونة قريب من ذلك، نعلم بصعوبة المباراة، ونعلن بأن خصمنا هو برشلونة ولكن سنحاول أن نفعلها غداً ” .

وأوضح نقاط الإختلاف بين برشلونة غوارديولا وبرشلونة إنريكي، قائلا ” اختلاف بارصا غوارديولا، عن بارصا إنريكي، يكمن في  أن تشافي مع بيب، كان يسيطر على المباراة ومجريات اللعب بشكل كامل، الآن برشلونة أصبح أقل سيطرة على المباراة “.

وأضاف في نفس السياق، أن ” برشلونة مع إنريكي أصبح خطير جداً ويصل الى المرمى بشكل سريع ومتواصل، الـMSN الأكثر قوة في العالم ، وعلينا أن نكون يقظين كثيراً في مواجهتهم , لكن لدينا ثقة عالية بفريقنا ونؤمن بقدرتنا على الفوز ” .

إقرأ :نقطة ضعف غريبة تحرج كبرياء ثلاثي برشلونة !

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *