بالفيديو..رونالدو يقود ريال مدريد إلى سحق روما

حقق فريق ريال مدريد الإسباني خطوة مهمة، للتأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوربا، عقب فوزه الثمين على روما الإيطالي ليلة الأربعاء بهدفين نظيفين، في ذهاب دور الستة عشر للبطولة.

واستأنف الريال انطلاقته الأوروبية الرائعة في الموسم الحالي على عكس مسيرته المهتزة في الدوري الأسباني وقطع شوطا كبيرا، للوصول إلى دور الثمانية من المسابقة الأوروبية.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل، لكن في الشوط الثاني دخل لاعبو الريال بقوة بحثا عن تحقيق الفوز،  حيث تمكن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من توقيع الهدف الأول في الدقيقة 57، وفي الدقيقة 86 أضاف خيسي رودريغيز الهدف الثاني للملكي ،لتنتهي المباراة بفوز الريال .

وأصبح الريال بحاجة إلى الفوز أو الخروج بنتيجة التعادل على ملعبه إيابا ليتأهل رسمياً إلى دور الربع.

شاهد الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=NpM2pADHBCc

إقرأ :هازارد في أجندة الريال خلال الانتقالات الصيفية القادمة

اقرأ أيضا

وزير الخارجية الإسباني: علاقاتنا الممتازة مع المغرب مفيدة لكلا البلدين

قال وزير الشؤون الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الإسباني، خوسيه مانويل ألباريس، اليوم الأربعاء، أمام مجلس النواب الإسباني، إن “علاقاتنا الممتازة مع المغرب مفيدة لكلا البلدين”.

One comment

  1. It”s i bet its hard to believe how trusting folks might be, crooks tend not to comply with laws. In addition, they never will “print guns” It”s far more expedient of stealing as well as purchase stolen pistols. Also as you can see inside videos having a minimum instruments any individual could backup pistols.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *