شباب “المحيط” يدخلون غمار العمل الجمعوي !

خالد الغازي
مجتمع
خالد الغازي14 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
شباب “المحيط” يدخلون غمار العمل الجمعوي !

تم تأسيس جمعية نادي المحيط الرباطي “الروك” للأعمال الخيرية والإجتماعية أول أمس بالعاصمة الرباط، من قبل فعاليات شبابية تقطن في حي المحيط وسط المدينة.

وقد عقد الجمع العام التأسيسي للجمعية الجديدة، بحضور فاعلين جمعويين ينشطون في العاصمة، بمشاركة أطر وفعاليات شابة مقيمة في ديار المهجر، حيث تم التوافق على القانون الأساسي للجمعية، وتحديد الأهداف المقبلة، من أجل المساهمة في الرقي بالجانب الاجتماعي والثقافي لفائدة أبناء وأطفال حي المحيط.

و أوضح رئيس جميعة “الروك” بدر بوعلاكة، بأن تأسيسها جاء بهدف الدعم الاجتماعي للفئات المعوزة، وللأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، مضيفا أن الجمعية قادرة على تحقيق شروط العمل الجمعوي والمدني بتظافر جهود جميع الأعضاء المؤسسين وسكان الحي.
وتم إنتخاب أعضاء المكتب المديري للجمعية، والمكون من 25 عضوا، من بينهم أعضاء مقيمين خارج الوطن، كما سيتم تكوين لجان داخية ستكون مشرفة على جميع الأنشطة الاجتماعية والثقافية في حي “المحيط” بالعاصمة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق