حجز 12 كيلغ من الكوكايين بحوزة أسرة تركية

مشاهد24
المغرب الكبير
مشاهد2418 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
حجز 12 كيلغ من الكوكايين بحوزة أسرة تركية
fa155b095660468a7cc1489be5d66811 - مشاهد 24

حجزت مصالح الجمارك أمس الأربعاء بمطار محمد الخامس الدولي للدار البيضاء نحو 12 كيلوغراما من مخدر الكوكايين بحوزة أسرة تركية كانت على متن رحلة جوية قادمة من ساوباولو.
وأفاد البشير فاضل المسؤول عن مصلحة الجمارك بالمطار في تصريح للصحافة أن الكمية المحجوزة ضبطت معبأة بإحكام داخل حقيبتين من الحجم الكبير، (8 كلغ في الاولى و4 كلغ في الثانية).
و أوضح أن رب الأسرة (عامل من مواليد 1983) صدرت عنه تصرفات غريبة أثارت شكوك أجهزة المراقبة التابعة لمصلحة الجمارك بالنقطة الحدودية للمطار التي أقدمت على إخضاع الحقيبتين المسجلتين باسم زوجته للتفتيش الدقيق مما أفضى إلى العثور على هذه الكمية من المخدرات.
وأشار إلى أن نجاح هذه العملية يرجع بالأساس إلى يقظة وحنكة عناصر الجمارك بمطار محمد الخامس الدولي، والتي أبانت عنها في العديد من عمليات المراقبة التي تقوم بها إدارة الجمارك من أجل التصدي لظاهرة التهريب بكل أشكاله. وقد أحيل الزوجان، رفقة رضيعهما الذي لا يتعدى عمره سنتين، على أنظار الشرطة القضائية بالنقطة الحدودية للمطار لتعميق البحث، كما تم عرضهما على الوحدات الطبية للمستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء للتأكد من خلو أحشائهما من كبسولات الكوكايين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق