فان غال يعتبر التعاقد مع مورينيو مجرد إشاعة !

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي7 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فان غال يعتبر التعاقد مع مورينيو مجرد إشاعة !
لويس فان غال يتحدث إلى جوزيه مورينيو

وصف مدرب مانشستر يونايتد الهولندي لويس فان غال الكلام عن إمكانية التعاقد مع البرتغالي جوزي مورينيو لخلافته بالإشاعة التي  لا أساس لها من الصحة.

وكانت شبكة “بي بي سي” البريطانية وصحيفة “مانشستر ايفنينغ نيوز” تحدثت عن مفاوضات أولية بين النادي ومورينيو الذي أقيل من منصبه مدربا لتشلسي في دجنبر الماضي.

وقال فان غال فى تصريحات نقلتها صحيفة “ديلى ستار” الإنجليزية، “أعرف أن هناك شائعات سخيفة تتردد حولى دائمًا، ولكن لا يمكن أن أصدق أن هناك مفاوضات بين مانشستر وجوزي مورينيو”.

وأضاف المدرب الهولندى “اعتدت على مثل هذه الشائعات خلال مسيرتى التدريبية سواء هنا فى إنجلترا ومن قبلها فى إسبانيا وألمانيا، فقد قيل عني الكثير من الكلام الذي لا اساس له من الصحة”.

وتابع تصريحاته منتقدًا وسائل الإعلام الانجليزية، قائلًا “إنهم يخترعون القصص مثل إدعائهم عن إستأجري أفراد أمن لحماية زوجتي ولم يحدث ذلك على الإطلاق”.

وكان مورينيو صرح لصحيفة “مايل صنداي” البريطانية، إنه سيبقى في انجلترارغم العروض التي تلقاها من أندية أخرى، وقد يعود قريبا للتدريب في دوري البريميرليغ الممتاز.

إقرأ :مورينيو يتفق مع إدارة اليونايتد لخلافة فان غال

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق