يوسف العربي : لدينا القدرات اللازمة لمقارعة الريال

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي6 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
يوسف العربي : لدينا القدرات اللازمة لمقارعة الريال

صرح الدولي المغربي يوسف العربي مهاجم غرناطة الإسباني، أن فريقه قادر على مواجهة ريال مدريد بكل قوة، في المباراة التي تجمع بينهما يوم غد الأحد على ملعب الفريق الأندلسي، مشيرا إلى أن تحقيق نتيجة جيدة أمام الريال يتطلب من فريقه “أقصى درجات التركيز واستغلال الفرص”.

وقال العربي مهاجم فريق غرناطة، إن “لنا القدرات اللازمة لمقارعة الريال، حيث وصف فريق ريال مدريد بـ”الفريق الجيد الذي يمتلك الكثير من اللاعبين الجيدين للغاية” لذا فإن على فريقه أن يكون “في أقصى درجات التركيز، واستغلال الفرص” التي تسنح لهم لتحقيق نتيجة جيدة.

وأكد اللاعب المغربي في مؤتمر صحفي عقده الجمعة، قبل المباراة، بأنه قضى أياما مختلفة في الأسبوع الماضي، نظرا لرحيل عدد من أصدقائه من الفريق، وانتداب لاعبين آخرين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مبرزا أن المهم هو الدفاع عن قميص الفريق مهما كلف الأمر.

وأضاف“نعرف أن كريستيانو رونالدو هداف، ولكن كل لاعبيهم على مستوى كبير، خط هجومهم على مستوى كبير، بوجود بنزيمة وبيل وإيسكو. يلعبون بأسلوب هجومي وسيتركون المساحات، لابد أن تكون خطوطنا متقاربة وأن نستغل الفرص التي تسنح لنا في الهجمات المرتدة”.

وأوضح أن فريقه يخوض المباريات المتبقية له في الليجا كما لو كانت نهائيات، معربا عن أمله في “ألا يتكرر سيناريو الموسم الماضي” عندما نجا الفريق الأندلسي من الهبوط في آخر جولات المسابقة.

شاهد أيضاالعربي يسجل هدفا رائعا على طريقة ميسي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق