رسميا..زيدان يجدد عقده مع ريال مدريد حتى 2018

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي5 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رسميا..زيدان يجدد عقده مع ريال مدريد حتى 2018

وقع زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد، عقدا جديدا مع النادي الملكي ليكون مدربا رسميا للفريق ويضمن استمراريته حتى سنة 2018. بعدما تولى المسؤولية في فترة حرجة لإخراج الريال من أزمة النتائج السلبية.

وقالت صحيفة “ماركا” إن الاتفاق السابق الذي عين بموجبه زيدان مدرباً للفريق الأول كان شفهيا فقط، وامتدادا لعقده القديم كمدرب لفريق شبان ريال مدريد “كاستيا”.

وأوضحت الصحيفة، بأن زيدان لم يوقع عقدا موثقا مع الريال عندما تولى منصبه لتدريب الفريق الأول، حيث كان الاتفاق مع الرئيس فلورنتينو بيريز شفهي فقط،  لكنه توصل مؤخرا لاتفاق لتمديد عقده حتى 2018.

وأضافت الصحيفة أن زيدان وافق على عرض الرئيس فلورنتينو بيريز دون مفاوضات، حيث قررت إدارة النادي الملكي رفع راتبه ليتوافق مع وظيفته الجديدة كمدرب للفريق الأول.

وجاء هذا العقد بالتزامن مع افتتاح النادي الملكي لمتحف باسم زيدان اللاعب السابق للفريق الملكي، حيث أحيا المصور الإسباني فيلبي بروداس، ذكريات أسطورة الكرة الفرنسية “زيزو”، مدرب النادي الملكي الحالي.

وكان زيدان عين الشهر الماضي خلفاً للمدرب الاسباني المقال رافا بينيتيز، الذي لم يؤكد على جدارته بقيادة النادي الملكي وفشل في مهامه، الشيء الذي عجل بإقالته من الريال.

إقرأ أيضا : حكاية زيدان مع سكان قرية صغيرة في الجزائر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق