أندية كرة السلة تقاضي الجامعة وتهدد بالمقاطعة !

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي2 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أندية كرة السلة تقاضي الجامعة وتهدد بالمقاطعة !

تتجه مجموعة من الأندية الوطنية لكرة السلة نحو القضاء لرفع دعوى قضائية ضد الجامعة الملكية المغربية للعبة، من أجل إبطال الجمع العام المنعقد يوم الأحد الماضي.

وقد انسحب ما يفوق 40 ناديا يمثلون مختلف أقسام كرة السلة الوطنية، بعدما رفض رئيس الجامعة طلب الأندية من التحقق من ممثلي الفرق الحاضرة في الجمع العام لمناقشة حصيلة الموسمين الفارطين.

وتتجه الأندية المنسحبة نحو رفع دعوى قضائية ضد المكتب الجامعي ذات طبيعة استعجالية، للطعن في هذا الجمع مع احتمال مقاطعة البطولة، الأمر الذي قد يقود إلى سنة بيضاء ليست في صالح الكرة البرتقالية بشكل عام.

ويسود خلاف بين الفرقاء حول التقرير المالي للجامعة، حيث تعتبر الأندية المنسحبة أن هناك أخطاء في التقرير المالي والتي تعتبر كافية لاتخاذ قرار بإلغاء الجمع العام.

من جهتها اعتبرت الجامعة أن الجمع العام شرعي وقانوني، بعد حضور 102 منخرطا من أصل 116، وقد تم التصويت على التقريرين الأدبي والمالي بإجماع الحاضرين الذين منحوا ثقتهم للمكتب الجامعي حسب بيان الجامعة.

إقرأ أيضا : جامعة كرة السلة تختار مدربا صربيا للمنتخب

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق