البوشحاتي يكذب “ليكيب” وينفي تفاوض الجامعة مع المدرب الفرنسي

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي1 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
البوشحاتي يكذب “ليكيب” وينفي تفاوض الجامعة مع المدرب الفرنسي

نفى نور الدين البوشحاتي نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في تصريح لموقع “مشاهد24” الأخبار المتداولة، حول وجود مفاوضات بين الجامعة والمدرب الفرنسي هيرفي رينارد لتدريب المنتخب المغربي، عوض الناخب الوطني الحالي بادو الزاكي.

وأوضح في إتصال مع الموقع، أن الجامعة متمسكة بعقدها المبرم مع المدرب الوطني الزاكي، وبالأهداف المسطرة معه من أجل بلوغ نهائيات كأس افريقيا للأمم2017 بالغابون، والوصول إلى مونديال روسيا 2018.

وأكد أنه لا تربطه أي علاقة بموضوع المدرب الفرنسي، وما تم ترويجه في صحيفة “ليكيب” الفرنسية عن وجود مفاوضات مع المدرب الفرنسي، مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة.

وأضاف رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، أنه غير مهتم بتصريحات المدرب الفرنسي رينارد لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، مشرا إلى أنها لا تعني الجامعة الملكية المغربية ولا المنتخب في أي شيء، مبرزا أن الأمور واضحة مع المدرب الوطني بادو الزاكي ولا تحتاج إلى التشويش.

وقد خلق تقرير لصحيفة “ليكيب” الفرنسية يوم أمس الأحد، جدلا لدى الرأي العام الوطني، بعدما تحدث عن وجود اتصالات ومفاوضات مع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد لخلافة الزاكي مستقبلا.

إقرأ أيضا : البوشحاتي لـ”مشاهد24″: بعد إقالة فاخر، الزاكي يشرف على المنتخب المحلي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق