ميسي ورونالدو يحطمان رقما قياسيا في عدد الأهداف!

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي31 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ميسي ورونالدو يحطمان رقما قياسيا في عدد الأهداف!

سجّل كل من النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو ما مجموعه 1000 هدف حتى الآن، في مسيرتهما الكروية، بعد أن أحرز ليونيل هدفا جديدا  في  مشوراه داخل شباك أتلتيكو مدريد أمس السبت.

ورفع ميسي رصيده في صفوف برشلونة إلى 433 هدفاً إضافة إلى 49 هدفاً في صفوف منتخب بلاده ليبلغ مجموعه 482 هدفاً.

أما رونالدو الذي يواجه إسبانيول اليوم الأحد فسجل 518 هدفاً في مسيرته حتى الآن بينها 463 في أندية سبورتينغ لشبونة ومانشستر يونايتد وريال مدريد، بالإضافة إلى 55 هدفاً لمنتخب البرتغال.

ويؤكد هذا الرقم الخاص، أحقية هذا الثنائي في صراعه الشرس على جائزة الكرة الذهبية، التي ذهبت لأحدهم خمس مرات والآخر ثلاث في السنوات الثماني الماضية.

وعلى الرغم من تفوق رونالدو في نسبة الأهداف حتى هذه اللحظة، إلا أن ميسي يتفوق عليه في عدد الجوائز الفردية والبطولات الجماعية، بـ26 بطولة مقابل 16.

ومن المنتظر أن تزداد الحصيلة التهديفية لنجمي “الليغا” ميسي ورونالدو في هذا الموسم، مع مشاركتهما في مباريات الدوري الاسباني ومسابقة دوري الأبطال.

إقرأ أيضا : الأرقام الفردية تزكي تفوق رونالدو على ميسي !

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق