حزب نبيل بنعبد الله يقرر تأجيل مؤتمره الوطني الاستثنائي

بوشعيب الضبار
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار26 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
حزب نبيل بنعبد الله يقرر تأجيل مؤتمره الوطني الاستثنائي
أعضاء المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية

تناول المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، في اجتماعه الأسبوعي أمس، بالدراسة جملة من القضايا بحياة الحزب وما يتم إنجازه من أعمال تحضيرا للاستحقاقات التنظيمية والانتخابية.

وفي الوقت الذي كان فيه المراقبون يتوقعون تنظيم مؤتمره الوطني الاستثنائي،أفاد بلاغ صادر عنه، أنه  قرر تأجيله  إلى يوم السبت 2 أبريل 2016 (عوض 13 فبراير المقبل).

للمزيد:” التقدم والاشتراكية” يستعد لمؤتمره الاستثنائي رغم الحملة الإعلامية ل”الحركة التصحيحية”

وعزا ذلك إلى كونه يسعى  “لإتاحة الفرصة لمختلف التنظيمات المحلية والإقليمية لتدارس التعديلات الجزئية للقانون الأساسي للحزب، ولتكثيف وتيرة التعبئة من خلال عقد المؤتمرات الإقليمية للفروع وتنفيذ برنامج إعادة هيكلة الفروع الجهوية للجمعية الديمقراطية للمنتخبين التقدميين.”

وعلاقة بذلك، استمع المكتب السياسي إلى تقارير أعضائه المكلفين بتتبع الجهات حول الأنشطة المنظمة خلال الأسبوع المنصرم في كل من جهات الرباط سلا القنيطرة، والدار البيضاء سطات وفاس مكناس ودرعة تافيلالت، كما صادق على برنامج العمل المزمع تنفيذه خلال الفترة المقبلة في الجهات المذكورة إضافة إلى جهة طنجة تطوان الحسيمة.

روابط ذات صلة:بنعبد الله: المؤتمر رسخ مكانة ” التقدم والاشتراكية” في المشهد السياسي..رغم بعض المشاكل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق