الصيد: ما قامت به الحكومة التونسية غير كاف لاحتواء الاحتجاجات

آمال الزاكي
المغرب الكبير
آمال الزاكي24 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الصيد: ما قامت به الحكومة التونسية غير كاف لاحتواء الاحتجاجات
رئيس الحكومة التونسية الحبيب الصيد

في آخر مستجدات الاحتجاجات التي تشهدها عدد من المدن التونسية، أشاررئيس الحكومة التونسية الحبيب الصيد أن الإجراءات التي اتخذتها حكومته غير كافية من أجل احتواء احتجاجات الشباب العاطل عن العمل.

وفي تصريحاته، أكد الصيد أنه سيعمل على بذل المزيد من الجهود من أجل تجاوز كافة العراقيل الأمنية والاقتصادية التي تعرفها تونس، في الوقت الذي تشهد فيه البلاد حالة من الهدوء الحذر عقب المظاهرات التي نظمها العاطلون عن العمل احتجاجا على تزايد نسبة البطالة والتهميش.

وفي سياق ذات صلة، وجهت خلية التنسيق الأمني والمتابعة برئاسة رئيس الحكومة، تحذيرات جدية بخصوص احتمال حدوث اعتداءات على المراكز الأمنية ومقرات الحكومة وعدم الالتزام بحظر التجول الذي فرضته السلطات التونسية لاحتواء الاحتجاجات في عدد من المدن على رأسها القصرين.

 هذا وجاءت تصريحات الصيد متزامنة وإعلان وزارة الداخلية اعتقال أكثر من 400 شخص للاشتباه في تورطهم في عمليات عنف وتخريب ونهب للممتلكات العامة والخاصة.

إقرأ أيضا:تونس: الصيد يقطع زيارته إلى سويسرا بسبب الاحتجاجات

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق