كاسياس: “إسبانيا مرشحة للفوز بكأس العالم”

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي10 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
كاسياس: “إسبانيا مرشحة للفوز بكأس العالم”
22ccecc00fdad82fbdc508c772a84953 - مشاهد 24

يرى الإسباني إيكر كاسياس حارس مرمى منتخب “لاروخا” أن منتخب بلاده اكثر من مرشح للتتويج بالنسخة الحالية من كأس العالم، حيث أدلى بتصريحات نهار اليوم قال فيها: “إسبانيا تشارك في المونديال وهي أكثر من مشرحة للتتويج، لكن ذلك لن ينقص من مسؤوليتنا نحن كلاعبين”.
وعبر كاسياس عن رغبته رفقة زملاءه للظفر بكأس العالم، معترفا بقوة بعض المنتخبات الأخرى مثل ألمانيا والبرتغال والأرجنتين والبرازيل وهولندا قائلا ” نريد الفوز بكأس العالم لكن هناك منتخبات مرشحة أيضا كـ ألمانيا، البرتغال، الأرجنتين، البرازيل وهولندا”.
وقال كاسياس اليوم (الثلثاء) في مؤتمر صحافي: «إسبانيا تخوض المونديال بصفتها المرشح الأول للفوز باللقب، وهذا لا يزيل من على كاهلنا مسؤولية تقديم أفضل ما لدينا».
وأكد استعداد منتخب بلاده لهذا التحدي الجديد ليصبح أول منتخب يفوز بكأس العالم والأمم الأوروبية مرتين متتاليتين، وليصبح أول فريق من القارة العجوز يتوج باللقب في أميركا اللاتينية

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق